التفاصيل

دورة إدارة الأعمال

نبذة مختصرة:

الإدارة هي عملية التخطيط واتخاذ القرارات الصحيحة والمستمر، يرافقها المراقبة والتحكم بمصادر المؤسسات، للوصول إلى الأهداف المرجوة للمؤسسة، كما أنها نشاط يعتمد على التفكير والعمل الذهني باستخدام أسس معينة جمعت في وظائف خمس، هي:

  • التخطيط
  • التنظيم
  • التوجيه
  • التوظيف
  • الرقابة

منهاج إدارة الأعمال:

  • إدارة المشاريع
  • إدارة المشتريات
  • إدارة الأفراد
  • إدارة الوقت
  • إدارة المبيعات
  • إدارة الإعلان
  • إدارة التسويق
  • إدارة وتنظيم اللجان
  • إدارة الموارد البشرية
  • أسرار النجاح في العمل
  • الريادة والإبداع في العمل
  • فن التعامل مع الجمهور (الاتكيت)
  • الرضا الوظيفي وعلاقاته بالإنتاجية
  • العلاقات العامة والاجتماعية الإلكترونية
العملاء الكرام! بما يخص مواعيد بداية البرامج التعليمية، وغيرها من التفاصيل المتغيرة، نرجو التواصل مع المركز.

سجل الآن